هنأ سفير الجزائر فى نواكشوط، محمد بن عتو، الموريتانيين بهذا الفوز المستحق، في مواجهة المنتخب الجزائري، وأضاف السفير بأن بقاء المرابطون في البطولة فوز للعرب جميعا، وسيناصرهم الشعب الجزائري في جميع المباريات القادمة.