
هنأ سفير الجزائر فى نواكشوط، محمد بن عتو، الموريتانيين بهذا الفوز المستحق، في مواجهة المنتخب الجزائري،
وأضاف السفير بأن بقاء المرابطون في البطولة فوز للعرب جميعا، وسيناصرهم الشعب الجزائري في جميع المباريات القادمة.
وفي الواقع ،فإن تصريح السفير وحديثه الطيب تجاه أشقائه الموريتانيين هو ما يجب أن يصدر عن كل إنسان من الشعبين الشقيقين ،ففوز أحدنا وتقدمه في أي خطوة هو فوز وتقدم لنا جميعا ومعركتنا الحقيقية ليست مع بعضنا لكنها مع أعدائنا والبطولات الرياضية هي مجرد لعبة يهنئ الخاسرُ منا الفائزَ فيها ويتمنى له الخير.
وهذا نص تصريح السفير:
تهنئة صادق من القلب لأشقائنا الموريتانيين بهذا الفوز المستحق، ألف ألف مبروك، وبإذن الله القادم أجمل، بقاء المرابطين في البطولة فوز للعرب جميعا، وسيناصركم الشعب الجزائري في جميع المباريات القادمة.
بن عتو محمد
سفير الجزائر





