أكدت القيادية في حزب التكتل منى بنت الدي - وهي واحدة من ألد أعدائه التاريخيين - أن الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز سيمثل أمام النيابة العامة يوم الاثنين القادم ،جاء ذلك في تدوينة على صفحتها في الفيسبوك ،حيث عزت الخبر لمصدر موثوق ،حسب زعمها.