
أكدت القيادية في حزب التكتل منى بنت الدي - وهي واحدة من ألد أعدائه التاريخيين - أن الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز سيمثل أمام النيابة العامة يوم الاثنين القادم ،جاء ذلك في تدوينة على صفحتها في الفيسبوك ،حيث عزت الخبر لمصدر موثوق ،حسب زعمها.


أكدت القيادية في حزب التكتل منى بنت الدي - وهي واحدة من ألد أعدائه التاريخيين - أن الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز سيمثل أمام النيابة العامة يوم الاثنين القادم ،جاء ذلك في تدوينة على صفحتها في الفيسبوك ،حيث عزت الخبر لمصدر موثوق ،حسب زعمها.

