بدأ وفد إيراني يرأسه وزير المعادن أمير عليقلي زاده، زيارة لنواكشوط يجري خلالها لقاءات مع مسؤولين موريتانيين. وأجرى الوفد أمس الاثنين مباحثات مع وزير البترول والمعادن والطاقة، الناني ولد اشروقه.