
فاز المنتخب الموريتاني - وبجدارة - على الأشقاء في الجمهورية الجزائرية ،ورغم ما تناوله عدد من المعلقين والمحللين الرياضيين الجزائريين من إساءة بالغة للفريق الموريتاني ،فستبقى الكرة كرة وسنقول للفائز ،أيا كان : مبارك الفوز وللخاسر : حظا أوفر في المرات القادمة.
ولا أستبعد شخصيا أن يظهر اليوم أو غدا أحد المعلقين قائلا : إننا منحنا هدفا للمرابطين وخسرنا المباراة عن قصد لأن فريقنا ،،ما فيه أعظام الهزيمة عكس المرابطين،،






