
نشرت بعض مواقع التواصل الاجتماعي صورا لأسود تبرعت بها دولة الإمارات العربية المتحدة ،مع حيوانات أخرى لحديقة الحيوان في ،،آوليكات،، قرب قرية إديني.
صورة هذه الأسود في الحديقة صورة مزرية تقطع القلوب وتدمي الافئدة بسبب منظر الجوع والبؤس والمرض الذي آلت إليه.
فهل يا ترى بلغ الفساد حد تجويع الحيوانات والاستيلاء على مخصصاتها حتى وصلت حالتها إلى ما وصلت إليه.





